الجمعة، رجب ٠٦، ١٤٢٨

وتدور الأيام..

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

حقيقة،لم أكن يوما من متذوقي الشعر..ولست أدري هل لأنني، غالبا ما كنت أحصل على درجة ضعيفة في مادة اللغة العربية وأشعر بالخجل، أم لا...

كل ما أتذكر أنني كنت من الأوائل في وضع الورقة على الطاولة والإنصراف من القاعة يوم الإمتحان...

مرة،لما خرجت صديقتي من القاعة وحكت لي عن الجواب...بقيت أنظر إليها باستغراب...فما أخبرتني به كان وكأنني لأول مرة أسمعه...لأعرف بالأخير أنه كان موضوع الإمتحان الذي تدور عليه الأسئلة...

طبعا ضحكت علي ذاك اليوم مثلما لم تضحك علي من قبل..

بل،من كثر ضحكها ضحكت في الأخير على نفسي أيضا..!

وهاهي الأيام تدور ويتغير معها الحال...

لأصبح من عشاق اللغة العربية..ومن متذوقي الشعر...!

فسبحان الله..

أختكم إيمان..

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك.

هناك ٣ تعليقات:

الملا ابن قنب الهندي يقول...

و كل بنو المغرب و ان تاه تائه..قد اعتدلوا في الضعف و النقص (لغويا) و استووا
:)
امزح
مدونه دافئة و جميلة
نشوفك

إيـمـان يقول...

شكرا لمرورك...كن بخير...

السلام عليكم

الملا ابن قنب الهندي يقول...


تطلب الامر سنتين للرد على تعليقي
و نفس المدة تقريبا لاكتشف ذلك بالصدفة
ارجو الا انتظر سنتين اخريين لاطمئن انك بخير